facebook_pixel

حقيبة الإسبوع: دولتشي أند غابانا ميس سيسيلي بنقشة الفهد

هذا الأسبوع، اخترنا لك حقيبة تربعت على عرش الموضة لسنوات طويلة، وبقيت كلاسيكية دائماً رغم مرور الزمن. إنها حقيبة من مجموعة تُقدس جمال الجزر الإيطالية، فاسمها خلفاً لإسم “جزيرة صقلية” بالأنغليزية، المكان المُلهم، حيث يوحي إلى الكثير من المصممين حول العالم بالأفكار والتصميمات التي تظهر في إبداعاتهم. الحقيبة التي نسلط عليها الضوء اليوم هي “ميس سيسيلي” من دولتشي آند غابانا، ونخص في هذا المقال الحقيبة ذات نقشة الفهد المميزة.

Dolce & Gabbana Miss Sicily

حقيبة دولتشي أند غابانا ميس سيسيلي كانفاس مقوى نقشة الفهد متوسطة

ثرية وفخمة وناعمة، تلك هي صفات هذه الحقيبة الرائعة من دولتشي أند غابانا. سبب اختيارنا هذه الحقيبة المطبوعة هو شهرة دولتشي أند غابانا وسمعتها الرائجة بطباعة نقشة الفهد المميزة على تصميماتها. من الملابس والأحذية حتى الحقائب، أصبحت هذه الطباعة من العلامات المميزة لهذه الماركة. وبما أن حقيبة سيسيلي مشهورة بالفعل، فالطباعة تضفي عليها لمسة أكثر تميزاً.

الحقيبة بالتفصيل:

الكانفاس المطبوع من الحواف الجلدية أهم ما يميزان هذه الحقيبة، وكذلك القلاب والقطع المعدنية الذهبية الأسطوانية الشكل التي تدعم الحقيبة من الأعلى. الحقيبة تحمل لوحة بأسم الماركة من الأمام. القلاب يقفل بكبسون. حمالة الكتف قابلة للفصل، وتوجد أرجل معدنية من الأسفل لدعم القاعدة. صُنعت هذه الحقيبة بخبرة إيطالية وأيدي ماهرة، لترى النور في أبهى ما تكون.

شهدت هذه الحقيبة “ميس سيسيلي” مُختلف التعديلات، وظهرت بالكثير من الإصدارات خلال كل موسم، ولكنها تبقى دائماً حقيبة عملية جذابة متعددة الإستخدامات. أنقري بالأسفل للتعرف على الإصدارات المختلفة من هذه الحقيبة:

(Manal Taha ) منال طه

مترجمة ومدونة عربية

شخصية تهوى القراءة والإطلاع، "إن شغفنا هو مصدر قوتنا" هكذا تؤمن منال. فشغفك يمنحك الصبر والإرادة والقدرة على التحدي للوصول إلى ما ترنو إليه وتعلو فوق قمة أحلامك وطموحاتك

No Comments Yet

Comments are closed